“أسيكس” تطلق حذاء جيل ريزوليوشن 9

“أسيكس” تطلق حذاء جيل ريزوليوشن 9

مصمم بالتعاون مع “بوس” لماتيو بيريتيني

[14 يونيو 2023 – دبي، الإمارات العربية المتحدة] – يسر شركة “أسيكس” الإعلان عن إطلاق إصدار محدود من حذاء التنس جيل ريزوليوشن 9، وهو أول تعاون مع “بوس”، المصمم لماتيو بيريتيني. يجمع هذا الإصدار الخاص من جيل ريزوليوشن 9، بالتعاون مع “بوس”، بين تقنية “أسيكس” المتقدمة للاعبين بتصميم جديد مستوحى من ماركة الأزياء الشهيرة.

تم تصميم هذا الإصدار الخاص من جيل ريزوليوشن 9 خصيصاً للاعبي التنس، ويتميز بتقنيات “أسيكس” المميزة للأداء العالي في الملعب. يحتوي حذاء التنس على تقنية دايناوول، مما يوفر دعماً إضافياً. بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية دايناراب على تحسين اللياقة، مما يوفر للرياضيين ثباتاً وراحة فائقين في الملعب.

ما يميز هذا الحذاء عن غيره هو التصميم الجديد، والجمع بين عوالم الرياضة والأزياء الراقية. يعرض هذا الحذاء ذو الإصدار المحدود جمالية أنيقة وعصرية، مع دمج عناصر التصميم  

الخالدة من “بوس”. يجسد التعاون بين “أسيكس” و”بوس” جوهر أسلوب ماتيو بيريتيني المتطور والديناميكي، مما يعكس شغفه بالتنس والأزياء.

قال ماتيو بيريتيني: “إن حذاء جيل ريزوليوشن 9 هو حذاء تنس ممتاز بالنسبة لي، فهو يجمع بين الاستقرار والراحة التي أحتاجها. أنا سعيد لأن “أسيكس” و “بوس” قد دخلتا في شراكة لتطوير الحذاء بتصميم جديد وأنيق، آمل أن يساعدني هذا التصميم الخاص على تحقيق الكثير من النجاح في لعبتي عندما أخطو إلى الملعب”.

سيتوفر الحذاء في متاجر جو سبورت في الإمارات العربية المتحدة وقطر، و إنترسبورت في الكويت وعبر جميع متاجر “أسيكس” في المنطقة، بسعر بيع بالتجزئة 675 درهماً إماراتياً + ضريبة القيمة المضافة، أو ما يعادلها.

Share