شركة NWTN شريك التنقل الرسمي لمركز محمد بن راشد للفضاء

شركة NWTN شريك التنقل الرسمي لمركز محمد بن راشد للفضاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 فبراير 2024: أعلنت شركة NWTN Inc، وهي شركة تكنولوجيا التنقل الصديقة للبيئة، والتي تقدم حلول تنقل صديقة للبيئة إلى العالم، عن توقيعها مذكرة شراكة استراتيجية مع مركز محمد بن راشد للفضاء، لتصبح شريك التنقل الرسمي للمركز، يأتي ذلك من منطلق إيمانها بأهمية تعزيز مساهمتها في دعم قطاع الفضاء الإماراتي.

وبموجب الشراكة الجديدة، ستقوم NWTN بتزويد مركز محمد بن راشد للفضاء بـ مركباتها الكهربائية من طراز “Rabdan One”. يعكس هذا التعاون التزام NWTN بتعزيز حلول التنقل المستدامة، ودعمها للتقدم والابتكار التكنولوجي في الدولة، عن طريق التقنيات المتطورة التي تتبناها في تصنيع مركباتها.

وأكد مركز محمد بن راشد للفضاء من خلال توقيع هذه الاتفاقية التزام الطرفين بالرؤية المشتركة لدولة الإمارات في تعزيز مجالات الابتكار وتسخير الإبداع والتطور التكنولوجي لمواكبة التغيرات العالمية. وفي إطار هذه الشراكة، سيتم استخدام مركبات Rabdan One الكهربائية، المعروفة بتقنياتها المتقدمة ودورها البارز في الحفاظ على البيئة، في جميع الزيارات والفعاليات الرسمية للمركز.

وتعتبر هذه الشراكة مع مركز محمد بن راشد للفضاء نقطة تحول بارزة لشبكة NWTN ، حيث لا تقتصر أهمية هذه الشراكة على التكنولوجيا المتقدمة للشركة فحسب، بل تتسق أيضًا مع رسالتها الرامية إلى تعزيز الممارسات المستدامة والمبادرات الابتكارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المتوقع أن تفتح هذه الشراكة آفاقًا جديدة لكل من الطرفين، لتعزيز التقدم التكنولوجي والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Share