تعرفوا على قدرية العوضي، رائدة الأعمال الإماراتية التي جعلت أطعمة الأطفال أكثر صحة وسهل الحصول عليها

تعرفوا على قدرية العوضي، رائدة الأعمال الإماراتية التي جعلت أطعمة الأطفال أكثر صحة وسهل الحصول عليها

“بمبلبي”: شركة مملوكة للنساء تقدم مجموعة من الوجبات المجمدة الجاهزة للرضع والأطفال الصغار والتي تضمن أقصى قدر من التغذية من خلال الوصفات التي طورها اختصاصيو تغذية الأطفال المتخصصون والطهاة المعتمدون

يُقال أن الحاجة هي أم االاختراع، وقد ولدت “بمبلبي” من هذا المفهوم بالذات. جالست يوماً ما المؤسِّسة الإماراتية، قدرية العوضي، ابن صديقتها وأدركت حينها أنه لا يوجد وجبات صحية أو مغذية في المنطقة.

حددت المؤسسة والمديرة التنفيذية الإماراتية البالغة من العمر 27 عاماً هذا النقص في السوق وكانت عازمة على مساعدة الأمهات على توفير بديل صحي لأطفالهن. أسست قدرية في عام 2022، شركة محلية لمجموعة الوجبات المجمدة الجاهزة للأطفال الرضع والأطفال الصغار.

مع زيادة الوعي بجوانب التغذية والسلامة لأطعمة الأطفال، تهدف العلامة التجارية المحلية أيضاً إلى تقليل معدلات السمنة التي تنتج عن عادات الأكل السيئة في سن مبكرة. مع الأخذ في الاعتبار أهمية تقديم الأطعمة المغذية بما يتماشى مع المتطلبات الغذائية للأطفال، تم إنشاء أطعمة “بمبلبي” غنية بالنكهات دون إضافة الملح والسكر أو المواد الحافظة. يتم الحصول على جميع مكونات العلامة التجارية محلياً، ومصدر البروتين خالي من الهرمونات والدهون.

قالت قدرية: “لقد أنشأت بمبلبي بعد أن أدركت العادات الغذائية المؤذية عند الأطفال الصغار. إن تزويد أطفالكم بالتغذية المناسبة والنظام الغذائي يمكن أن يساعدهم على تناول الطعام بشكل صحيح والبقاء بصحة جيدة في بداية حياتهم وهذه أفضل هدية يمكن أن تقدمها لهم كآباء مسؤولين “.

يتم طهي جميع أطعمة “بمبلبي” من الصفر، وتقدم المجموعة نكهات وقواماً جديداً لتلبية احتياجات كل طفل. اكتشفوا بعض منتجات “بمبلبي” الأكثر مبيعاً والتي تشمل خليط التوت ومزيج الخضار وكرات اللحم والصلصة وفطائر السبانخ. أحدث إضافة للعلامة التجارية هي معزز المناعة والرجل الحديدي، تم تصنيعها بشكل لذيذ لتوفير التغذية المثلى لأطفالك.

“مهمة بمبلبي هي ضمان أن يطور الطفل علاقة صحية ومستدامة مع الطعام. هدفنا هو إيجاد طرق فعالة لمعالجة السمنة بين الأطفال. وأن تكون أداة في دعم الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031 “.

بسبب استخدام مكونات طازجة ومن مصادر عضوية، يمكن للمنتجات أن تبقى في الثلاجة لمدة شهرين.

تبدأ أسعار هذه الأطعمة من 18 درهماً إماراتياً فصاعداً.

تسوقوا لدى www.bumblebeefood.com

@bumblebee_ae

Share