“بامبل بي فود” تقدّم وجبتين جديدتين لتعزيز تغذية أطفالكم

“بامبل بي فود” تقدّم وجبتين جديدتين لتعزيز تغذية أطفالكم

تنشغل العديد من الأمهات احتياجات أطفالهن المتنامية للحديد، مع بداية رحلة صغارهم نحو استكشاف عالم الأطعمة الصلبة. لذلك، عملت “بامبل بي فود”، الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة المتخصصة في تقديم أطعمة صحية للأطفال، على إطلاق وجبتين لتعزيز تغذية الرضع ودعم نموهم الصحي. أضافت “بمبل بي فود” مؤخراً وجبة تعزيز المناعة ووجبة رجل الحديد الى مجموعة الوجبات الجاهزة، وهي وجبات صُنعت بعناية وذوق لتوفير التغذية المثلى للأطفال بأشهى الوجبات مع تغذية استثنائية.

بفضل فريق خبراء تغذية الأطفال والطهاة المعتمدين لدى “بامبل بي فود”، تم إعداد وجبات الأطعمة الجديدة للأطفال هذه بعناية فائقة لتعزيز جهاز المناعة ومستويات الحديد لديهم، وتوفير الدعم المطلوب خلال مراحل تنميتهم المبكرة. تحتوي هذه الوجبات على مكونات عضوية غنية بالفيتامينات والمعادن والمضادات الأكسدة، مما يوفر للأهل حلاً مريحًا وموثوقًا لتعزيز مناعة أطفالهم الصغار. توفر “بامبل بي فود” الحل الأمثل لتقوية مناعة الأطفال ومساعدتهم على مواجهة التحديات بقوة ونشاط خلال مرحلة نموهم الأولى.

استعدي لتعزيز مناعة طفلك مع وجبة تعزيز المناعة المليئة بفيتامين سي لتساعد في تقوية جهاز المناعة لديه. تساعد الوجبات الجديدة في مواجهة نقص الحديد وهو أكثر  المشاكل شيوعاً بين الرضع، حيث يعتبر الحديد معدنًا أساسيًا يلزم لتحقيق تنمية مثلى للمهارات الإدراكية والبدنية. بدون إضافات ضارة، يحتوي هذا الخليط المتوازن غذائيًا من المكونات الطبيعية على نسبة عالية من الحديد وهو مناسب للأطفال الذين تجاوزوا ستة أشهر من العمر.

يبلغ سعر الوجبة الواحدة 60 درهمًا إماراتيًا.

ستكون وجبة تعزيز المناعة ووجبة رجل الحديد متاحة للشراء على موقع بامبل بي فود:  www.bumblebeefood.com أو تابعوا صفحتهم : @bumblebee_ae.

Share