عيشوا إجازة لا تنسى في عيد الأضحى مع فندق سانت ريجيس داون تاون دبي 

عيشوا إجازة لا تنسى في عيد الأضحى مع فندق سانت ريجيس داون تاون دبي 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – يونيو 2023: كشف فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، أحد الفنادق الراقية التابعة لعلامة سانت ريجيس العالمية الفاخرة، عن مجموعة من العروض الحصرية الفريدة لإجازة عيد الأضحى لكل من المقيمين والسواح ممن يتطلعون إلى قضاء إجازة شاعرية أو الاستمتاع بوقتهم مع العائلة. وتتضمن تلك العروض عددًا من الخدمات والتجارب الفريدة الى الوجبات الفاخرة في مطاعم الفندق ذات الإطلالات الجميلة على أفق دبي، ليحظى كافة الضيوف بإقامة تتجاوز كافة التوقعات.  

إجازة قصيرة في الإمارات 

يدعو الفندق ضيوفه لإجازة ممتعة من خلال مجموعة من الباقات المصممة بعناية لتتضمن الغرف الرائعة وخيارات الإفطار اللذيذة وجلسات السبا المنعشة وغيرها من التجارب المنتقاة لإقامة لا تنسى في عيد الأضحى.  

ويحصل الضيوف على مبالغ متنوعة كرصيد لإنفاقه في الفندق، بناء على خيارهم من الغرف والأجنحة، ليعيشوا تجربة غامرة بالفعل. يحصل الضيوف على رصيد بقيمة 200 درهم إماراتي عند حجز غرف Superior وعلى رصيد قدره 300 درهم إماراتي مقابل حجز غرف Deluxe. أما عند حجز الأجنحة Superior أو Deluxe فيحصلون على رصيد سخي بقيمة 400 درهم إماراتي. 

العيد في مطعم Hayal 

يقدم المطعم الراقي أشهى نكهات الشرق الأوسط، ويحتفل بعيد الأضحى المبارك بوليمة من الأطباق التقليدية والترفيه الحي، حيث يقدم قائمة من ثلاثة أطباق تتضمن تشكيلة مختارة من المقبلات الباردة والساخنة، تتبعها خيارات منوعة من الاطباق الرئيسية ومنها كتف الخروف المطهو على نار هادئة، أو الدجاج المشوي، أو فيليه سمك دنيس المشوي وغيرها. وتختتم الوجبة اللذيذة بخيارات من الحلوى مثل بقلاوة الجوز والشوكولاتة، وكسترد الزعفران والسوربيه.  كما يوجد ركن للمثلجات التركية التقليدية ومنسق أغان يقدم الترفيه الحيّ لأجواء رائعة وتجارب توقظ الحواس. 

استمتعوا بتجربة لا تنسى وعدد من الخيارات الخاصة بالعيد والمقدمة بكميات سخية، ومنها سمك دنيس الكامل المشوي بالملح بسعر 249 درهمًا إماراتيًا وقطع شرائح اللحم توما هوك بسعر 329 درهمًا إماراتيًا. 

الوقت: 12 ظهرًا إلى 4 عصرًا 

السعر: قائمة من ثلاثة اطباق بسعر 215 درهمًا إماراتيًا  

Share