هيئة المساهمات المجتمعية – معاً توزع 1600 وجبة طعام بمشاركة المتطوعين من خلال برنامج Food ATM

هيئة المساهمات المجتمعية – معاً توزع 1600 وجبة طعام بمشاركة المتطوعين من خلال برنامج Food ATM

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 4 أبريل 2024: تواصل هيئة المساهمات المجتمعية – معاً، القناة الحكومية الرسمية في حكومة أبوظبي المعنية بتلقي المساهمات الاجتماعية، جهودها في تشجيع أفراد المجتمع على المشاركة في المبادرات التطوعية، من خلال برنامجها الناجح Food ATM.
وتدعم الهيئة مبادرة Food ATM التي انطلقت خلال شهر رمضان المبارك ضمن برنامج التطوع المجتمعي من هيئة معاً CVAP وشهدت مشاركة سعادة الدكتور مغير الخييلي – رئيس دائرة تنمية المجتمع وسعادة أحمد الكتاب، رئيس دائرة التمكين الحكومي وسعادة سلامة العميمي، المدير العام لهيئة المساهمات المجتمعية – معاً وسعادة ربى الحسن، مدير عام الشؤون الاستراتيجية في دائرة الإسناد الحكومي إلى جانب 100 متطوعاً من بينهم عدد من الطهاة لتحضير الوجبات، بالإضافة مشاركة أفراد من المجتمع في تحضير 1600 وجبة غذائية وتغليفها وتوزيعها على من العمال ذوي الدخل المحدود في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وتدرك هيئة المساهمات المجتمعية – معاً الدور المحوري للمتطوعين في بناء منظومة مجتمعية قائمة على التعاون، حيث يعملون على تعزيز مستويات الرفاهية المجتمعية في الإمارة، من خلال المبادرات التطوعية المتنوعة مثل Food ATM.
ويمكن استكشاف فرص التطوع وتقديم المساهمات عن طريق الموقع الإلكتروني: www.maan.gov.ae, أو من خلال التطبيق المتوفر للهواتف المحمولة العاملة بنظامي آبل وأندرويد.

Share