مطعم “فيلز باي ذا بيتش” يقدّم وجبات الطاقة التي تعزّز النشاط والحيوية

مطعم “فيلز باي ذا بيتش” يقدّم وجبات الطاقة التي تعزّز النشاط والحيوية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2023: أعلن “فيلز باي ذا بيتش” Feels by the Beach، مطعم وركن العصائر الأول من نوعه في دبي، عن قائمة “وجبات الطاقة” الجديدة التي تسلّط الضوء على أهمية الطعام النظيف والمغذي. وتهدف وجبات الطاقة من “فيلز باي ذا بيتش” إلى التخلص من المكونات غير الضرورية وتزويد الجسم بالفوائد الصحية التي تشمل تعزيز النشاط والحيوية.

تُعد الأطباق الجديدة التي يقدمها “فيلز باي ذا بيتش” بمثابة وجبات مسائية مثالية، حيث تمنح العملاء قسطاً وفيراً من العناصر الغذائية الصحية التي تحافظ على سلامة الجسم والروح. وتقدم وجبات الطاقة مزيجاً مثالياً يجمع بين البساطة وجودة المذاق عبر مكوناتها التي تشمل البروتينات، والخضروات، والسلطات والصلصات. وتوفر هذه الأطباق الجديدة وجبات غنية بالعناصر الغذائية، إذ تم إعدادها بعناية لتوفير تشكيلة غنية من النكهات مع تزويد الجسم بالعناصر الغذائية التي يجب توافرها في الوجبات الصحية والشهية والمغذية.

تحتوي كل وجبة على 265 سعراً حرارياً كحد أقصى، وتوفر مجموعة من خيارات البروتين، تشمل الدجاج، واللحم، والسلمون إلى جانب الخيارات النباتية. وبعد اختيار البروتين الأساسي، يتسنى للعملاء إضافة الكربوهيدرات الصحية مثل أرز جوز الهند، أو الكينوا ثلاثية الألوان، أو البطاطا الحلوة، أو أرز القرنبيط، أو معكرونة الأرز البني أو أرز الكزبرة. تتوفر أيضاً مجموعة متنوعة من الخضروات مثل الكرنب، والأفوكادو، وشرائح الخيار الحلزونية، وشرائح الجزر الحلزونية، والفول الأخضر، والطماطم الكرزية، والفطر والقرنبيط. وفي النهاية، يستطيع العملاء تخصيص وجبة الطاقة بمجموعة مختارة من الصلصات تشمل الصلصة الخضراء، وصلصة الطحينة، وزيت الزيتون بالليمون، وصلصة الزبادي اليوناني، وصلصة الخل البلسمي وصلصة شيبوتل النباتية.

يلتزم “فيلز باي ذا بيتش” بتعزيز رفاهية العملاء من خلال توفير الأطعمة والمشروبات التي تركز على التغذية الصحية. ويتم تحضير كل طبق ضمن قائمة وجبات الطاقة باستخدام مكونات طبيعية 100%، مع التركيز على توفير العناصر النظيفة التي تغذي الجسم والعقل. ويشجّع “فيلز باي ذا بيتش” عملاءه على شراء وجبات الطاقة قبل الذهاب إلى صالة اللياقة البدنية لممارسة التمارين الرياضية من أجل تعزيز قدرتهم على التحمل وتزويدهم بالنشاط والحيوية بعد الاستمتاع بتناول وجبة غنية بالعناصر الغذائية النظيفة والطبيعية.

يتسنى زيارة “فيلز باي ذا بيتش” في شاطئ سنسيت بمدينة دبي، وفي فرعه بأبوظبي، ويفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 12 صباحاً، ومن الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 1 صباحاً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

Share