مطعم شوارع بيروت يفتح أبوابه في دبي ويقدم الأطباق اللبنانية التقليدية بلمسة عصرية

مطعم شوارع بيروت يفتح أبوابه في دبي ويقدم الأطباق اللبنانية التقليدية بلمسة عصرية

الإمارات العربية المتحدة، دبي – افتتح مطعم شوارع بيروت أبوابه ليصبح أحدث وجهة من المطاعم الحيوية الأنيقة في دبي. يستوحي المطعم إلهامه من شوارع بيروت الحديثة والمطاعم التقليدية في شوارع لبنان، ويقع في قلب منطقة البرشاء ليقدم لضيوفه تجربة متميزة في كافة جوانبها – من الإطلالة والطعام والأجواء التي تحاكي صخب شوارع بيروت. 

يهدف المطعم إلى تحقيق رؤية بسيطة هي نقل أجواء بيروت بكل ما فيها من عفوية، وابتكار تجربة أصيلة تعزز مشاعر الحنين إلى المدينة. فالمكان يمتاز بلوحات الجرافيتي الفنية وبلاط الأرضيات المميز الذي يذكرنا بشوارع منطقة الحمرا، ومظهر أسلاك الكهرباء والمساحات الخضراء والزوايا المميزة وجميع التفاصيل التي ابتكرت بعناية لتأخذ الضيوف إلى شوارع العاصمة اللبنانية بكل ما فيها من حياة وجمال.  

أما قائمة الطعام فتقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الكلاسيكية والمبتكرة من المطبخ اللبناني، والمتوفرة من الإفطار وحتى بعد منتصف الليل. يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بأطباقهم المفضلة مثل المناقيش الطازجة بالعجينة الخاصة وتشكيلة جذابة من الأطباق الشعبية اللبنانية بلمسة مختلفة، مثل الساندويتشات المتنوعة وشاورما اللحم والدجاج الغنية بالنكهة والفلافل المقرمش والمشويات الشهية، إلى جانب تشكيلة متنوعة من اطباق المقبلات الساخنة والباردة التي ترضي مختلف الأذواق. وتجمع قائمة الأطباق كذلك بين الأطباق اللبنانية التقليدية واللمسات العصرية المبتكرة التي تمنح زوار المطعم تجربة فريدة للغاية. 

واستكمالًا لتجربة الطعام الشهي، يقدم مطعم شوارع بيروت مجموعة متنوعة من المشروبات والعصائر اللذيذة، ومنها بوظة بشير الشهيرة التي تنتشر في معظم أرجاء بيروت. وتمتاز الأطباق بالنكهة الأصيلة والمقدمة بكميات سخيّة لتمنح الضيوف تجربة لا تنسى، إلى جانب الأسعار المنافسة التي تجعل من زيارة مطعم شوارع بيروت مغامرة ترضي الجميع مهما كان ذوقهم أو ميزانيتهم.  

ويتمتع مؤسس المطعم ورئيسه التنفيذي، علاء شلق، بخبرة تفوق 20 عامًا في قطاع المطاعم وقدرات متميزة في المجال، حيث تولى سابقًا منصب مدير العمليات لمطعم زعتر وزيت، ومدير الأعمال لدى ألو بيروت، لتلعب تلك الخبرة المتنوعة دورًا محوريًا في صياغة رؤية مطعم شوارع بيروت ومسار تطوره.  

وقال شلق في تعليقه على افتتاح المطعم: “نتشرف بافتتاح مطعمنا لمشاركة هذه التجربة الفريدة من الثقافة اللبنانية في دولة الإمارات، فرسالتنا تتمثل في إبراز دفء الضيافة اللبنانية والأطباق اللذيذة والنكهات التي تميّز مدينتنا الحبيبة، وندعو الجميع إلى مشاركتنا هذه الرحلة الثقافية المتميزة فيما نحتفي بروح لبنان وحيويته في مطعم شوارع بيروت.”  

يستقبل مطعم شوارع بيروت ضيوفه من الساعة 8 صباحًا إلى 2 صباحًا، ويقع في The B1 مقابل مول الإمارات في البرشاء 1. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة @beirutstreets.uae أو الاتصال بالرقم 045859402.

Share