مركز الغُرير يستقبل شهر رمضان المبارك بخصومات تصل إلى 70% في مختلف متاجره

مركز الغُرير يستقبل شهر رمضان المبارك بخصومات تصل إلى 70% في مختلف متاجره

المركز التجاري الرائد يقدم للزوار مجموعة متنوعة من الخيارات التي تشمل الأزياء والترفيه والمأكولات والمشروبات والأجهزة الإلكترونية والعناية بالجمال وغيرها
دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 5 مارس 2024 – يعلن مركز الغرير، أول مراكز التسوق في دبي، عن تقديم مجموعة من العروض والخصومات المميزة خلال شهر رمضان المبارك، إبتداءاً من 6 مارس وحتى 14 أبريل. وتتوفر العروض المميزة في مختلف متاجر الأزياء والمأكولات والمشروبات والأجهزة الإلكترونية والعناية بالجمال ومراكز الترفيه.
عروض التسوق
يتيح متجر سبرينجفيلد لمحبي الأزياء فرصة الاستفادة من خصومات تصل إلى 70% على تشكيلة واسعة من الملابس، بينما يقدم متجر ليفربول الرسمي لعشاق كرة القدم خصومات تصل إلى 40% على مجموعة مختارة من المنتجات، التي تتضمن كنزات الهودي والسترات وغيرها الكثير. كما يدعو متجر ماتلان الزوار للاستفادة من العروض على التشكيلة الرمضانية التي تشمل شراء قطعة والحصول على الثانية مجاناً، ويقدم متجر نيشات لينين خصومات تتراوح من 25% إلى 50% على مجموعة مختارة من المنتجات ليضمن لجميع المتسوقين الحصول على قطع عصرية وفاخرة.
وتلبي العروض محبي الأجهزة الإلكترونية، حيث يوفر متجر إيماكس خصومات تصل إلى 40% على المنتجات الأكثر مبيعاً، بينما يرتقي متجر هوم بوكس بخصوماته الجزئية على مجموعة مختارة من معروضاته ومفروشاته. كما يقدم متجر دايسو اليابان أكبر تشكيلة رمضانية مع أكثر من 3,000 قطعة مختلفة بأسعار تبداً من 5 دراهم.
ويحظى محبو النظارات الأنيقة الاستمتاع بتشكيلة حصرية ضمن متاجر تيتان آي بلس مع خصومات تصل إلى 25% على الإطارات والنظارات الشمسية. وتتيح العلامة للعملاء إمكانية المشاركة في حملة إهداء مميزة تتضمن صندوق هدايا مستوحى من الأجواء الرمضانية يحتوي على ساعة أو نظارات شمسية من اختيارهم.
وتقدم متاجر فلورمار خصومات جزئية تتراوح بين 25% و30% على مجموعة كبيرة من المنتجات، بينما توفر باث أند بودي ووركس عروض شراء قطعة والحصول على الثانية مجاناً، وخصومات على مجموعات الهدايا فضلاً عن العروض اليومية. كما يمكن للمتسوقين الحصول على مجموعة هدايا يهودام الفاخرة بقيمة 200 درهم إماراتي من ذا فيس شوب عند إنفاقهم ما يزيد عن 500 درهم إماراتي.
عروض الترفيه
يقدم مركز كرو لعشاق الترفيه خصومات مميزة تصل إلى 30% على البلياردو والبلاي ستيشن 5 وتنس الطاولة؛ بينما يدعو مركز جليتش، الوجهة الترفيهية الداخلية المخصصة للعائلات والأضخم في دبي، جميع الزوار لقضاء أجمل الأوقات خلال الشهر الفضيل، حيث يتمكن زواره من الاستفادة بالعضوية الشهرية بسعر 299 درهم إماراتي، أي ما يعادل 10 درهم إماراتي في اليوم، وسيتمتع محبو مركز جليتش بمجموعة واسعة من الألعاب والأنشطة المتوفرة، بالإضافة إلى العروض الخاصة للعبة البولينج والتي تبدأ من 29 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع، و39 درهم إماراتي خلال عطل نهاية الأسبوع.
عروض الطعام
يحظى عملاء مركز الغرير بفرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من عروض المطاعم المميزة خلال الشهر الكريم، حيث يقدم مطعم دينيز تجربة الطعام المميزة بقائمته الحصرية لشهر رمضان بسعر 69 درهم إماراتي، التي تشمل أطباق المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات. في حين أن مطعم جوليبي يوفر لزواره عروض الاحتفال برمضان التي لا يجب تفويتها، والتي تشمل وجبات للتناول في المطعم بأسعار تبدأ من 30 درهم إماراتي من 8 مارس وحتى 12 أبريل، كما سيتمكن محبو مطعم وينج ستوب من الاستمتاع بعرض طبق الجناحين التقليدي بقيمة 2 درهم إماراتي للتناول في المطعم وذلك خلال الأسبوعين الأوليين من رمضان من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 8 مساءً. بالإضافة إلى إل جاتو وكرانشي اللذين سيقدمان عروضاً رمضانية حصرية على مجموعة من أشهى الأطباق، منها الأرز والدجاج والبطاطا المقلية وحلوى تشوروس، بما يضمن تلبية جميع الأذواق.
بالإضافة إلى افتتاح قاعة الطعام الجديدة والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الشعبية من المطبخ اللبناني والياباني والإندونيسي والفلبيني وغيرها.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايكل بيفرلي، نائب الرئيس التنفيذي في مركز الغُرير: “يسعدنا الإعلان عن مشاركة العديد من متاجر مركز الغرير في احتفالات شهر رمضان المبارك من خلال منح عملائنا مجموعة متنوعة من العروض المصممة لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم. ونهدف إلى توفير تجربة لا تُنسى لجميع زوار مركز الغُرير وضمان قضائهم أجمل وأمتع الأوقات”.

Share