جونز ذا جروسر يعلن عن انطلاق أمسية البيتزا الأسبوعية كل أربعاء في فرعه بمول الإمارات 

جونز ذا جروسر يعلن عن انطلاق أمسية البيتزا الأسبوعية كل أربعاء في فرعه بمول الإمارات 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – مايو 2023: يطلق جونز ذا جروسر، المقهى والمتجر الأسترالي الحاصل على الجوائز والذي يقدم منتجاته الفريدة للذواقة، أمسية البيتا الأسبوعية اعتبارًا من 24 مايو، ليقدم كل أربعاء عرضًا حصريًا يمنح ضيوف فرعه الجديد في مول الإمارات طبقين من البيتزا بسعر بيتزا واحدة فقط.

وتعدّ البيتزا الشهية في جونز ذا جروسر فرع مول الإمارات في أفران البيتزا الإيطالية التقليدية باستخدام خليط متوازن من دقيق البيتزا 00 والسميد، ليسمح بالحصول على عجينة متقنة تمامًا تمثل أساس البيتزا الشهية والطرية. 

بوسعكم الاستمتاع بتشكيلة من خيارات البيتزا الكلاسيكية والخاصة، والمستوحاة من تقاليد المطبخ الإيطالي مع لمسة أسترالية فريدة. كما إن خيارات المكونات المتنوعة منتقاة بعناية من خبراء الأجبان المختصين وخبراء اللحوم والمنتجات الفاخرة الأخرى، حيث تتضمن القائمة أنواع البيتزا المحبوبة مثل مارجريتا جونز أو ذا بوفالو التي تصنع وفقًا للوصفات التقليدية الأصيلة، إلى جانب إبداعات مبتكرة بنكهات جريئة مثل بيتزا Italian Stallion بالسلامي المصنوع من لحم واجيو مع حبوب الفلفل الأخضر الحار. 

يقع الفرع الجديد في الطابق الأول من مول الإمارات، وتحديدًا فوق سكي دبي قرب ردهة الطعام الغربية، ويمكن لزوار المطعم يوم الأربعاء الاستمتاع بطبقين من البيتزا بسعر واحدة فقط اعتبارًا من الساعة السادسة مساء.

Share