تقرير”بيرفكت كورب” يستفيد من تقنيات الذكاء الاصطناعي للكشف عن أفضل صيحات الأظافر لدى المستهلك

تقرير”بيرفكت كورب” يستفيد من تقنيات الذكاء الاصطناعي للكشف عن أفضل صيحات الأظافر لدى المستهلك


سلط أحدث تقرير للصيحات الضوء على أكبر صيحات الأظافر في جميع أنحاء العالم ويفحص كيف تعمل تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز (AI+AR) على تحسين تجربة بيع طلاء الأظافر وتخصيصها.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2023 – أصدرت شركة “بيرفكت كورب” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:PERF)، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، أحدث تقرير لصيحات الجمال العالمية، لتوفير العلامات التجارية مع دليل لأفضل ألوان الأظافر لعام 2023 وصيحات الأظافر المتطورة عبر قطاع البيع بالتجزئة. حلل التقرير البيانات الضخمة التي تم الحصول عليها من تطبيق YouCam Nails الحائز على جوائز لشركة “بيرفكت كورب” – وهو تطبيق المستهلك الشهير الذي يضم الآلاف من الفلاتر التي تعمل بالواقع المعزز والتي تتيح للمستخدمين تجربة ألوان الأظافر وفن الأظافر عن بعد بشكل افتراضي. يركز التقرير على بيانات المستخدمين التي تم الحصول عليها من أهم الأسواق العالمية بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإسبانيا والبرازيل والمكسيك والصين واليابان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وسلطنة عمان.

كيف تعمل التكنولوجيا على تحسين بيع طلاء الأظافر بالتجزئة

يمثل العثور على لون طلاء الأظافر المناسب تحدياً فريداً للمستهلكين، حيث لا توجد طريقة سهلة لتجربة منتجات طلاء الأظافر قبل شرائها، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت. أدى ظهور تقنية التجربة الافتراضية المدعومة بالواقع المعزز، مثل حل التجربة عن بعد المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتجربة ألوان طلاء الأظافر من شركة “بيرفكت كورب”، الذي سمح للعملاء باكتشاف العشرات من ألوان طلاء الأظافر وتجربتها على الفور عن بعد للعثور على اللون المثالي. من خلال أكثر من 10 ملايين تجربة افتراضية لطلاء الأظافر في تطبيق YouCam Nails سنوياً، من الواضح أن المستهلكين يتجهون إلى تجربة ألوان طلاء أظافر عبر الواقع المعزز أكثر من أي وقت مضى للعثور على الإلهام والشعور بالثقة بشأن شراء طلاء الأظافر المثالي. تساعد هذه التقنية العلامات التجارية لطلاء الأظافر وتجار التجزئة على تحسين رحلة البيع بالتجزئة وزيادة تفاعل العملاء.

تكشف المعلومات الرئيسية من التقرير:

– ألوان طلاء الأظافر الأكثر شيوعاً وتفضيلات المستهلك حول العالم.

– تحليل لأهم أنواع طلاء الأظافر العالمية الكريمي وغير اللامع والجل والشفاف.

– نظرة عميقة في فوائد تقنية التجربة الافتراضية AR لبيع طلاء الأظافر بالتجزئة مع رؤى ودراسات حالة من أفضل العلامات التجارية.

– نظرة عامة على تقنية AgileHand™ الحائزة على جوائز من شركة “بيرفكت كورب”. وكيف تعمل على تغيير تجربة بيع طلاء الأظافر بالتجزئة.

كيف تساعد معلومات البيانات الضخمة العلامات التجارية في جذب العملاء وزيادة المبيعات

قالت أليس تشانغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بيرفكت كورب”: “نحن متحمسون لمشاركة أحدث تقرير عن صيحات الجمال لدينا والذي يعرض معلومات البيانات الضخمة للتجربة الافتراضيةلمساعدة العلامات التجارية وتجار التجزئة على التواصل بشكل أفضل مع مستهلكي طلاء الأظافر وزيادة تفاعل العملاء. أحدثت تقنية التجربة المدعومة بالذكاء الاصطناعي ثورة في عالم طلاء الأظافر. وبينما نتطلع إلى المستقبل، تستمر هذه التقنيات في البناء على تجربة عملاء أكثر تفاعلاً مع تزويد العلامات التجارية برؤى ثاقبة حول احتياجات العملاء ورغباتهم “.

لتحميل تقرير صيحات الجمال العالمية لشركة “بيرفكت كورب” مجاناً، تفضلوا بزيارة https://www.perfectcorp.com/business/color-trends/nail-color-trends-2023.

لمعرفة المزيد حول التجربة الافتراضية الحائزة على جوائز من شركة “بيرفكت كورب” لألوان طلاء الأظافر، تفضلوا بزيارة https://www.perfectcorp.com/business/products/ai-nail-color.

Share