المطاعم في دبي تقدم عروضا متنوعة خلال الاحتفالات برأس السنة الصينية الجديدة

المطاعم في دبي تقدم عروضا متنوعة خلال الاحتفالات برأس السنة الصينية الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 9 فبراير 2024: تقدم دبي لسكانها وزوارها فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من تجارب فنون الطهي والمأكولات الشهية في إطار الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة التي تندرج ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة الذي يتضمن العديد من المهرجانات والمناسبات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. 

وتحتفل أبرز المطاعم في المدينة بالسنة الصينية الجديدة بتقديمها تشكيلة من المأكولات اللذيذة، والتجارب الخاصة، والأجواء النابضة بالحياة، والعروض الحصرية التي تسلط الضوء على أفضل ما في الثقافة الصينية، ومن بينها: 

تجارب تناول الطعام المميزة
يمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات الإفطار الصينية الرائعة في مطعم باب اليم بفندق برج العرب والانغماس في تراث الطهي الغني. ومع حلول ليلة 10 فبراير، يمكنهم مشاهدة عرض الطائرات بدون طيار المذهل الذي يضيء سماء الفندق الساعة 7:30 مساءً والاستمتاع باستعراض الأسد النابض بالحياة، مما يضيف لمسة من الثقافة إلى الاحتفال بالعام الصيني الجديد. 
يدعو مطعم أرماني/ميديتيرانيو ضيوفه إلى الدخول في عام التنين مع تجربة تناول طعام لا تُنسى. حيث يمكن لزوار المطعم في يومي 9 و10 فبراير ومن الساعة 6:30 وحتى 10 مساءً، الاستمتاع باحتفالات ليلة رأس السنة الصينية والتي تشمل التلذذ بمجموعة من الأطباق الصينية المميزة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول طعام على طراز البوفيه والولائم مع الديم سوم المصنوع يدوياً، وحساء النودلز، الذي يتم إعداده بحسب الرغبة، وبط بكين الكلاسيكي، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المأكولات الآسيوية والأوروبية المفضلة مقابل 349 درهماً للفرد. 
ويرتقي مطعم Mott 32 Dubai في منتجع شاطئ العنوان، جميرا بيتش ريزيدنس، بتجربة السنة الصينية الجديدة من خلال التعاون مع علامة جوديث ليبر كوتور المتخصصة في تصنيع حقائب اليد الفاخرة. ويمكن للضيوف في الفترة من 10 فبراير وحتى 10 مارس، الاستمتاع بالتصميمات الرائعة لتشكيلة حقائب “عام التنين 2024” من جوديث ليبر. كما يمكن لهم أيضاً التلذذ بطبق رئيسي فريد من نوعه وكذلك الحلويات، وأيضا الاستمتاع بكوكتيل فاخر مستوحى من تصميمات جوديث ليبر.   
الوجبات الاحتفالية   
تقدم وجبة برانش رأس السنة الصينية في بارفلاي باي بودا بار، هيلتون دبي نخلة جميرا للضيوف فرصة الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة مع قائمة طعام فخمة وعروض ترفيهية ودي جي مباشر. وتبدأ أسعار التجربة التي تقام يوم 10 فبراير من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً، من 365 درهماً للفرد.
يرحب مطعم تريدر فيكس بالم جميرا في فندق هيلتون دبي نخلة جميرا بالضيوف في وجبة غداء احتفالية بمناسبة رأس السنة الصينية يوم 10 فبراير من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المتنوعة، ومحطات اللحوم، والأطباق المخصصة للمشاركة، والمشروبات غير المحدودة بأسعار تبدأ من 350 درهماً للفرد. وتكتمل الأجواء المميزة بفعاليات الترفيه الحي التي تضع الضيوف في أجواء احتفالية ممتعة.  
قوائم طعام محددة  
ومن جانبه يقدم مطعم هاكاسان الحائز على نجمة ميشلان في فندق أتلانتس النخلة قائمة طعام فاخرة مكونة من سبعة أطباق احتفالاً بعام التنين. ويحتفي المطعم ببالسنة الصينية الجديدة من 10 وحتى 24 فبراير من الساعة 6 مساءً وحتى 11 ليلاً، وتشمل الاحتفالات عروض رقصة التنين وموسيقى الدي جي المقيم في المطعم. 
ويدعو مطعم هونغ لونغ في فندق سوفيتيل دبي النخلة ضيوفه إلى الاحتفال بعام التنين من خلال قائمة طعام فريدة من نوعها مصممة خصيصاً لشخصين على الأقل. وتتوفر هذه التجربة الخاصة في الفترة من 10 وحتى 17 فبراير، حيث تبدأ بسعر 280 درهماً للحصول على قسيمة هدايا عبر الإنترنت أو 350 درهماً يتم إنفاقها مباشرةً في المطعم. 
عروض خاص ومتميزة
احتفالاً بعام التنين، يقدم مطعم Wox في فندق حياة بالاس دبي جميرا تجربة “فورتشن ديم سوم فيست” حتى 20 فبراير، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول ديم سوم غير محدود مقابل 49 درهماً فقط للفرد. 
ويدعو مطعم Brasserie on 1 في فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري ضيوفه للانضمام إلى تجربة تناول طعام لا تُنسى، مع مجموعة من الأطباق الأوروبية الشهيرة، حيث يمكن للضيوف من الجنسية الصينية الاستمتاع بتخفيضات تتراوح ما بين 25 حتى 30 بالمئة على فاتورة تناول الطعام الخاصة بهم، بالإضافة إلى الحصول على 100 نقطة مكافأة من برنامج IHG One مقابل كل 10 دولارات أمريكية يتم إنفاقها. 
ويمكن لضيوف مطعم صوي تشاينيز في دبي مول الاستمتاع باحتفالات السنة الصينية الجديدة والحصول على المقبلات أو الحلوى مجاناً مع كل إنفاق بقيمة 150 درهماً للفرد. 
ويدعو مطعم بالم كيتشن في منتجع وسبا تاج إكزوتيكا النخلة دبي الضيوف إلى التلذذ ببوفيه عشاء مميز يضم تشكيلة واسعة من المأكولات الآسيوية. ويقدم المطعم لضيوفه فرصة الاستمتاع برحلة تناول طعام تحتفي بالنكهات الآسيوية المتنوعة، وذلك من الساعة 6:30 وحتى 10:30 مساءً يوم 10 فبراير مقابل 215 درهماً للفرد.  

Share