العلامة التجارية “أيزل للموضة” تؤكد التزامها بدعم الموضة المستدامة

العلامة التجارية “أيزل للموضة” تؤكد التزامها بدعم الموضة المستدامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2023: أكّدت “أيزل للموضة” IZEL Fashion، منصة التجارة الإلكترونية للأزياء الفاخرة، التزامها بدعم الموضة المستدامة في إطار جهودها الرامية إلى التصدي لطبيعة قطاع التجزئة الذي يتسم في الوقت الراهن بوتيرته السريعة في إنتاج الأزياء وبيعها والتخلص منها. وتتناول “أيزل للموضة” قضية التأثير البيئي للموضة السريعة، التي تشهد إنتاج وتوزيع الأزياء على المتاجر في غضون أسبوعين فقط، انطلاقاً من قناعتها بضرورة توفير بدائل مراعية للبيئة، حيث تتبنى العلامة التجارية مهمة واضحة لتسليط الضوء على الموضة المستدامة وأهمية التركيز على الجودة بدلاً من الكمية.

وبحسب حفنة سخاف وزيا مريم، الشريكتان المؤسستان لشركة “أيزل للموضة”، تُعد الموضة المستدامة أكثر من مجرد توجه سائد، إذ إنها توفر حلاً مثالياً لمشكلات الإنتاج الشامل وإهدار الأقمشة والنفايات. من هذا المنطلق، تتّبع “أيزل للموضة” في عملياتها الإنتاجية مفهوماً يعتمد على توفير عدد محدود من الأزياء لضمان تصنيع كل قطعة بدقة بالغة لتقليل أثرها على البيئة، فالتركيز على التصاميم الخالدة يتحدى المفهوم السائد حول ضرورة أن تكون الموضة في حالة تغيّر دائمة. 

يتجلى التزام “أيزل للموضة” بدعم الموضة المستدامة من خلال استخدامها للأقمشة المستدامة مثل الكتان والخيزران، بالإضافة إلى استخدام الأصباغ والبطانات الخالية من المواد الكيميائية. وتجسد تشكيلة أزياء “أيزل” لربيع وصيف 2024 التزام العلامة التجارية تجاه عالم الأقمشة المستدامة دائم التطور الذي يحتفي بالجمال دون المساس بالبيئة.

تتبنى “أيزل للموضة” المعايير الأخلاقية في توفير الخامات، وتتعاون العلامة التجارية مع الحرفيين الهنود المهرة في عملية التصميم، كما تتولى تنفيذ جميع أعمال التطريز داخلياً، وذلك بدءاً من الشراشيب وانتهاءً بالخرز. ومن أجل المساهمة في دعم حركة الموضة المستدامة، تعتزم العلامة التجارية قريباً إطلاق خيار الطلب المسبق للملابس، حيث سيتم توفير الخامات وبدء العمل عند الدفع وحسب الطلب.

تلتزم “أيزل للموضة” بدعم مفهوم الموضة المستدامة فيما تواصل العلامة التجارية تطوير عملياتها، حيث تشمل أهدافها المستقبلية التوسع في استخدام الأقمشة المستدامة والقابلة للتحلل، ما يمهد الطريق لعصر جديد من الموضة المراعية للبيئة التي تتخطى الحدود والتوجهات.تتوفر أحدث تشكيلة من العبايات والبدل والأقمصة حصرياً عبر الإنترنت ويتم شحنها إلى جميع دول العالم، ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://izelfashion.com

Share