الشيخة موزه آل مكتوم رئيساً لمجلس إدارة شركة “إس إتش كابيتال”

الشيخة موزه آل مكتوم رئيساً لمجلس إدارة شركة “إس إتش كابيتال”

نوفمبر 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة “إس إتش كابيتال” عن تعيين سعادة الشيخة موزه عبيد سهيل بطي آل مكتوم في منصب رئيس مجلس إدارة الشركة.

بهذه المناسبة، قال موهيت دافار، المؤسس المشارك لمجموعة ستانهوب: “إنه لمن دواعي الفخر والسرور أن نرحّب بسعادة الشيخة موزه آل مكتوم رئيساً لمجلس إدارة شركة “إس إتش كابيتال”، ونحن نشكرها على قبول هذا التعيين. تمثّل المهارات القيادية الاستثنائية والنظرة المستقبلية الثاقبة التي تتمتع بها سعادة الشيخة موزه دلالةً واضحةً على المكانة المرموقة التي اكتسبتها والشهرة الكبيرة التي تحظى بها في دبي وعلى مستوى العالم”.

واستطرد دافار قائلاً: “إنّ تعيينها في هذا المنصب الجديد يمنحنا الثقة في استكمال مسيرة النمو والتطور لتقديم الحلول الرائدة التي تلبي متطلبات عملائنا. ستكون الشيخة موزه آل مكتوم مصدر إلهام للجميع، وإنني أتطلع بفارغ الصبر إلى هذه المرحلة الجديدة والمثمرة في رحلة مجموعة ستانهوب”.

من جانبها، قالت سعادة الشيخة موزه آل مكتوم بمناسبة تعيينها: “يسعدني الانضمام إلى شركة قوية ومتسارعة النمو مثل “إس إتش كابيتال”، التي تُعد علامة تجارية موثوقة. تتمتع “إس إتش كابيتال” بفريق عمل موهوب وشراكات قوية، وإنني أتطلع إلى المساهمة في تعزيز مكانة الشركة وتطوير خدماتها”.

Share