افتتاح “فندق ماريوت ماركي” في مشروع جوهرة الخور مارس المقبل

افتتاح “فندق ماريوت ماركي” في مشروع جوهرة الخور مارس المقبل

الفندق الجديد الذي ستديره شركة أليف للضيافة يشكل جزءاً من مشروع جوهرة الخور الذي يضم 770 غرفة وجناح وشقة فندقية ضمن خمسة أبراج بإطلالات ساحرة على خور دبي.

 وقعت شركة “ويست إف فايف للاستثمار” عقد امتياز مع شركة ماريوت إنترناشيونال لافتتاح “فندق ماريوت ماركي دبي” ضمن مشروع جوهرة الخور في دبي.

وأقيم حفل التوقيع في جوهرة الخور بحضور سمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم وسعادة المهندس عيسى الميدور (مدير عام مجموعة دبي للتطوير)؛ والسادة: خالد شاكر (مدير الاستثمار والمشاريع الاستراتيجية في مجموعة دبي للتطوير)؛ ناريش كومار بهاواني (رئيس مجلس إدارة شركة “ويست إف فايف للاستثمار)، بريم جوبالاني (المدير العام لشركة “ويست إف فايف للاستثمار”)، سانديب واليا (الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية)، باني حداد (المؤسس والمدير العام لشركة أليف للضيافة)، ونيل جورج (الشريك والمدير التنفيذي لشركة أليف للضيافة).

 ويتألف مشروع فندق ماريوت ماركي دبي الفاخر من غرف وشقق فندقية مخدمة، وسيتم افتتاحه بشهر مارس 2024، ويعد جزءاً من المرحلة الأولى من مشروع جوهرة الخور العصري الذي طورته شركة دبي للتطوير. وسيتم تشغيل الفندق الذي تعود حقوق إيجاره لشركة “ويست إف فايف للاستثمار”، من قبل شركة “أليف للضيافة”، الشركة المستقلة المتخصصة بالإدارة الفندقية ومقرها دبي.

Share