مفاجآت صيف دبي: آلاف العروض والتجارب المتنوعة تنتظر الجميع خلال عطلة نهاية الأسبوع

مفاجآت صيف دبي: آلاف العروض والتجارب المتنوعة تنتظر الجميع خلال عطلة نهاية الأسبوع

عطلة نهاية أسبوع مليئة بالبهجة مع أشهر الفنانين الذين يقدمون سلسلة من العروض الكوميدية الرائعة

باب الحجز مفتوح الآن للاستمتاع بأرقى المأكولات في دبي وتجارب تناول الطعام الحصرية بأفضل الأسعار خلال أسبوع الصيف للمطاعم

عرض مذهل لفيلم فلاي مي تو ذا مون من خلال فعالية عالم الخيال في دور عرض روكسي سينما، التي تقدم ليلة مخصصة للسيدات ونادي ماماز وغيرها الكثير

عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة لصنع ذكريات لا تُنسى قبل انتهاء الدورة الحالية من عالم مدهش في 18 أغسطس

 أسابيع قليلة متبقية للاستفادة من العروض المجانية للأطفال وآلاف العروض الترويجية للأزواج والزوار من دول مجلس التعاون وسكان دولة الإمارات
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 أغسطس 2024:

تقدم مفاجآت صيف دبي 2024 عطلة نهاية أسبوع أخرى مليئة بالمتعة مع آلاف التجارب الجديدة التي تتوفر حصرياً في دبي بأفضل الأسعار، بدءاً من العروض الكوميدية وليالي الأفلام إلى الفعاليات الترفيهية في مراكز التسوق، وعروض تناول الطعام التي لا تقاوم، والجوائز الكبرى التي لا ينبغي تفويتها، وغيرها الكثير. ويمكن لسكان دبي وزوارها من العائلات والأصدقاء والباحثين عن التجارب، تحقيق أقصى استفادة من موسم الصيف في المدينة نهاية هذا الأسبوع مع مفاجآت لا تنتهي ولحظات لا تُنسى.

وتتيح مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، نهاية هذا الأسبوع مجموعة استثنائية من الأنشطة والفعاليات في جميع أنحاء المدينة، إلى جانب التخفيضات المذهلة للجميع. وتشمل أبرز التجارب والأنشطة والفعاليات التي تستضيفها دبي نهاية هذا الأسبوع في إطار الدورة الأكبر والأكثر تشويقاً من مفاجآت صيف دبي. 

لافتر فاكتوري
تعلن لافتر فاكتوري عن سلسلة جديدة من العروض الكوميدية التي تُقام من يوم 16 وحتى 24 أغسطس ويقدمها أفضل فناني الكوميديا. ويتعاون النجم الأسطوري جون فوثرجيل، الذي يقدم عروضه في أشهر وجهات الكوميديا على مستوى العالم، مع الفنان الحائز على عدة جوائز نيكو ييروود والنجم الكوميدي الرائد في دولة الإمارات مقداد دوهادوالا، للقيام بجولة عروض كوميدية لا مثيل لها. وتبدأ العروض الكوميدية يومي 16 و17 أغسطس في فندق موفنبيك شاطئ جميرا، قبل أن ينتقل الثلاثي إلى فندق راديسون دبي داماك هيلز يوم 23 أغسطس، ثم يُقام العرض الختامي للجولة يوم 24 أغسطس في فندق ديوكس ذا بالم آند فينتيج غراند.

أسبوع الصيف للمطاعم
يمكن لعشاق الطعام حجز طاولاتهم للاستمتاع بتجارب لا تُنسى مع عودة أسبوع الصيف للمطاعم في الفترة من 23 أغسطس إلى 1 سبتمبر. وتتوفر العروض حصرياً على منصة OpenTable، حيث يحظى الأصدقاء والعائلات والأزواج والزملاء بفرصة لتذوق تشكيلة من أرقى المأكولات في المدينة. وسيكشف خبراء الطهي فيما يزيد على 60 وجهة لتناول الطعام في دبي، عن قوائم طعام حصرية مصممة خصيصاً تضم أشهر أطباقهم بأفضل الأسعار. ولفترة محدودة فقط، تتوفر قوائم غداء لا تُقاوم مقابل 95 درهماً، وأطباق عشاء لا ينبغي تفويتها مقابل 150 درهماً. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم مجموعة من الوجهات المختارة قوائم فطور مقابل 69 درهماً فقط. ويمكن لعشاق الطعام الانطلاق في تجربة استثنائية عبر مجموعة من المطاعم المحلية ووجهات الطعام المعروفة عالمياً.

عالم الخيال في روكسي سينما
عشاق السينما على موعد مع فعالية عالم الخيال من مفاجآت صيف دبي في جميع دور عرض روكسي سينما هذا الأسبوع، حيث يمكن للجميع مشاهدة عرض فيلم فلاي مي تو ذا مون بالشراكة مع مجموعة دبي للفلك يوم 19 أغسطس. وتقدم ليلة السيدات في روكسي سينما يوم 20 أغسطس، للسيدات فرصة قضاء أمسية رائعة مع المأكولات والمشروبات الفاخرة والدخول إلى صالة كبار الشخصيات مع مشروبات خفيفة مجانية وحقيبة هدايا خاصة مليئة بمستلزمات العناية الشخصية من ريتشوالز. ويمكن للأمهات والأطفال الصغار الانضمام إلى نادي ماماز للأفلام في روكسي سينما يوم 21 أغسطس، والاستمتاع بأجواء صباحية مليئة بالمرح في بيئة مريحة وصديقة للأطفال مع دخول مجاني للأطفال مع كل تذكرة للبالغين، إلى جانب وجبات الفطور والفشار والمشروبات وهدية للأمهات من علامة التجميل فيلورجا.

وتستمر حملة مقعد الحظ في تقديم فرصة رائعة للفوز بجوائز كبرى، مع مفاجآت خاصة مخبأة تحت مقاعد الزوار المحظوظين في جميع دور عرض روكسي سينما حتى 1 سبتمبر. وبالإضافة إلى ذلك، توجد 25 طريقة للفوز بــ 25 جائزة يومياً حتى 1 سبتمبر، وذلك احتفالاً بمرور 25 عاماً على ظهور شخصية مدهش. ويمكن للأطفال الصغار أيضاً ترقب الظهور الخاص لشخصيتي مدهش ودانة في دور عرض روكسي سينما طوال الصيف.
ولا يقتصر الأمر على مشاهدة الأفلام فقط، بل ستوفر فعالية ليغولاند دبي المؤقتة ساعات من المتعة والترفيه للزوار الصغار حتى 1 سبتمبر. 

الفرصة الأخيرة للاستمتاع بعالم مدهش
أيام قليلة متبقية حتى يسدل عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية الداخلية التي تقام سنوياً خلال فصل الصيف، الستار على دورته الأكبر والأكثر تشويقاً في 18 أغسطس، حيث يحظى الآباء والأمهات والأطفال نهاية هذا الأسبوع بفرصة أخيرة لصنع أجمل الذكريات خلال الدورة الخامسة والعشرين من عالم مدهش الذي يختتم فعالياته مع سحب جديد مذهل وأكثر من 170 لعبة ومنطقة جذب، وما يزيد على 20 وجهة لتناول المأكولات والمشروبات، إلى جانب جدول فعاليات مزدحم بالعروض الترفيهية وورش العمل التثقيفية. وسيحظى الزوار أيضاً بفرصة لقاء شخصيتي مدهش ودانة، حيث يفتح عالم مدهش أبوابه في القاعات من 3 إلى 8 بمركز دبي التجاري العالمي من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل حتى يوم الأحد لضمان استمتاع العائلات بجميع الأنشطة والفعاليات في عطلة نهاية الأسبوع الختامية.

جوائز كبرى
تطلق مفاجآت صيف دبي سحوبات وعروضاً ترويجية جديدة وحصرية نهاية هذا الأسبوع. ويقدم عرض سكاي واردز كل يوم من طيران الإمارات للمتسوقين مليون ميل سكاي واردز عند إنفاق 50 درهماً في المنافذ المشاركة، بالإضافة إلى أميال سكاي واردز إضافية عند الدفع ببطاقات الائتمان الشريكة، وثلاثة أضعاف الأميال للعملاء الجدد. ويمكن للمتسوقين ربح سيارة جاكوار إف بيس ومليون نقطة شير مع سحوبات مليونير شير من مفاجآت صيف دبي في سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمن يقومون بالتسجيل على موقع مفاجآت صيف دبي الإلكتروني هذا الأسبوع، الفوز بجائزة ضخمة تصل قيمتها إلى 20000 درهم.

وتقدم منحة مدهش لـ25 شخصاً من سعداء الحظر فرصة الفوز بمنح تعليمية مميزة تبلغ قيمتها الإجمالية 500000 درهم عند إنفاق 200 درهم أو أكثر في ابن بطوطة مول، وسيركل مول، وغيرها من الوجهات المشاركة. ويمكن للمتسوقين الفوز بسيارة جاك جي إس8 2024 في إطار حملة سحوبات مفاجآت صيف دبي 2024 من مجموعة مراكز التسوق في دبي، عند إنفاق 200 درهم أو أكثر في 18 مركز تسوق مشارك، أو الحصول على جوائز بقيمة 100000 درهم في إطار سحب العودة إلى المدارس الذي تقدمه مجموعة مراكز التسوق في دبي.

وسيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بسيارات ليكزس هجينة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة وجوائز فورية مع حملة أنفق واربح مع دبي فستيفال سيتي مول عند إنفاق 300 درهم. وتنتظر المتسوقين سحوبات أسبوعية على جائزة نقدية بقيمة 5000 درهم في إطار حملة استعدوا لمفاجآت الصيف المميزة عند إنفاق 200 درهم في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، وفرصة الفوز بنقاط تكت بقيمة 10000 درهم عند إجراء ثلاث عمليات شراء من المتاجر المشاركة في مختلف أنحاء المدينة، بالإضافة إلى قلادة من الألماس عيار 22.2 قيراط وأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بقيمة 70000 درهم من خلال حملة أنفق واربح في مفاجآت صيف دبي مع وافي سيتي. 

فعاليات ترفيهية للعائلات في مراكز التسوق 
كشفت مراكز التسوق في جميع أنحاء دبي عن تقويم حافل بالأنشطة الترفيهية الجديدة والممتعة لجميع أفراد العائلة، حيث يقدم نخيل مول عرضاً مجموعة من الأنشطة والتجارب المتعلقة بفيلم المتحولون من 16 أغسطس وحتى 1 سبتمبر، وذلك قبل العرض الأول للفيلم في وقت لاحق من العام الحالي، كما يستضيف مركز التسوق الشهير عروض آيس كريم جيسترز التي تسعد المتسوقين يومي 17 و18 أغسطس. ويمكن لزوار دبي فستيفال سيتي مول مشاهدة عرض القفز بالترامبولين البهلواني يومي 17 و18 أغسطس، كما يعود عرض الموسيقى والأضواء الشهير تخيل بحلة جديدة بمناسبة موسم الصيف. ويستضيف ابن بطوطة مول جلسات أسترولاب المبتكرة من 16 أغسطس وحتى 1 سبتمبر، والتي تساعد الأطفال على إطلاق العنان لإبداعاتهم في ما يتعلق ببناء الروبوتات، والليغو، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وأنشطة ماينكرافت. ويمكن للمتسوقين من زوار ذا آوتلت فيليدج الاستمتاع بمشاهدة عرض الحلوى المتجول يومي 17 و18 أغسطس. وسيسعد زوار ميركاتو بعروض السيرك الترفيهية مجاناً وعرض الكوميديا السحري الجديد كلياً وورش العمل الإبداعية للأطفال حتى 18 أغسطس، بالإضافة إلى تجربة التزحلق اليومية الممتعة التي تستمر حتى 1 سبتمبر. كما ينتظر الزوار الكثير من المتعة في الوجهات الخارجية بدبي حتى 31 أغسطس، بما في ذلك ممشى الخوانيج، ولاست إكزت الخوانيج، ولاست إكزت أبوظبي ودبي، ولاست إكزت القدرة، والسيف، وبوكس بارك. 
 
ويمكن للعائلات والأطفال ترقب ظهور مدهش أثناء تنقله عبر المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يحظى الجميع بفرصة مشاهدة مدهش يوم 17 أغسطس في سيتي سنتر مردف ودبي فستيفال سيتي مول، ويوم 18 أغسطس في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشندغة.

عروض التسوق
تقدم تنزيلات موسم الصيف تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة على أكثر من 800 علامة تجارية في 3500 متجر في مختلف أنحاء دبي، مما يتيح للجميع الحصول على المنتجات الرائدة بأفضل الأسعار. ويمكن للمتسوقين شراء المستلزمات الدراسية من خلال عروض العودة إلى المدارس التي تقدمها المتاجر الرائدة في مختلف أنحاء المدينة، بما في ذلك جمبو، وشرف دي جي، وإي ماكس، بالإضافة إلى السوق الخاص بمنتجات العودة إلى المدارس في الواحة سنتر. 

تجارب إقامة فندقية ومناطق جذب بأفضل الأسعار
تقدم باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر نهاية هذا الأسبوع أكثر من 7000 عرض “اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً” في أفضل المطاعم، ومناطق الجذب، والحدائق المائية، ووجهات التجميل واللياقة البدنية وغيرها من الوجهات والتجارب في مختلف أنحاء دبي. ويمكن للأصدقاء والعائلات والأزواج الاستمتاع بالإطلالات الخلابة في أفضل وجهات تناول الطعام على مستوى المدينة، بما في ذلك أتموسفير، وآسيا آسيا، وأتيلييه إم، وغيرها الكثير. ويبلغ سعر باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر 195 درهماً فقط وتسري لمدة 3 أشهر من تاريخ شرائها، حيث يمكن الاستفادة من العروض الحصرية التي تقدمها على مدار أيام الأسبوع. كما يمكن للمستخدمين مشاركة القسائم مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء.

ويمكن للعائلات الاستمتاع بالعروض المجانية للأطفال على كل شيء، بدءاً من تجارب الإقامة الفندقية بأسعار مخفضة إلى الأنشطة الممتعة للأطفال من جميع الأعمار. وسيحظى الأزواج بفرصة الاستمتاع بقضاء عطلات رائعة حتى نهاية الشهر، بما في ذلك باقات تناول الطعام وعلاجات السبا، في ما يمكن لسكان دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من قضاء الصيف في دبي من خلال الحصول على أسعار خاصة على عدد من التجارب الممتعة.
    
وتُقام “مفاجآت صيف دبي 2024” بدعم من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وسيتي ووك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج)، وطيران الإمارات، وإينوك، و &e، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات)، وميريكس للاستثمار (سيتي ووك وذا بيتش جميرا بيتش ريزيدنس)، ومراكز تسوق نخيل (ابن بطوطة مول وسوق التنين 2 وبالم ويست بيتش ونخيل مول وذا فيو آت ذا بالم)، وطلبات. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة CelebrateDubai@ و@StyledByDubai على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني لمفاجآت صيف دبي.  

Share