“سباق دبي لجري السيدات” يوحد قواه لإحياء فعاليات المجتمع الرياضي

“سباق دبي لجري السيدات” يوحد قواه لإحياء فعاليات المجتمع الرياضي

**توحّد كل من “مفاجآت صيف دبي، و”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – استعدوا للاستمتاع بالأجواء الصيفية مع تعاون “سباق دبي لجري السيدات” مع “مفاجآت صيف دبي”  لتقديم فعالية مجتمعية مشوقة في “دبي فيستيفال سيتي مول”، الذي يعد جزءًا من مجموعة متاجر “الفطيم”، من 18 حتى 31 أغسطس. تناسب هذه الفعالية المليئة بالإثارة جميع أفراد العائلة، وتوفر مجموعة من التجارب الساحرة، بما في ذلك منافسة الجري على أحدث جهاز رقمي للمشي مع لوحة مباشرة للمتصدرين، وإطلاق منافسات اللياقة البدنية، وتمكين المناقشات حول أهمية الحفاظ على لياقتكم البدنية. وللمزيد من الإثارة، ستضيف الشخصيتان “مدهش” و”دانا” المفضلتان في دبي مرحًا إلى المناسبات القائمة، مشجعة زائري جناح “سباق دبي لجري السيدات” على الحفاظ على نشاطهم خلال فصل الصيف هذا.

ستأسر الزائرين منافسة “هابينيس مل تردمل” ووجود الشريك الرياضي لـ”سباق دبي لجري السيدات”، “يوفورم فتنس”، الذي سيفتن الزائرين بالتحديات الرياضية المشوقة، مانحًا المشاركين فرصة لربح عضوية حصرية من “يوفورم فتنس” لمدة تتراوح بين 3 إلى 7 أيام، وذلك عند إكمال التحدي والوصول إلى جناح “سباق دبي لجري السيدات”. علاوة على ذلك، سيستفيد الحضور في فعالية “هابينس مل” التابعة لـ”سباق دبي لجري السيدات” من فرصة التسجيل في السباق مع حسم مغري بنسبة 15 في المئة.

قال الدكتور “هارميك سينغ”، مؤسس مجموعة “بلان بي” ورئيس مجلس إدارة “سباق دبي لجري السيدات”: “يسرنا جدًا التعاون “دبي فيستيفال سيتي مول”، والاستفادة من مساحتهم لتثقيف المجتمع حول الأهمية المطلقة للرياضة. انضموا إلينا في أغسطس الحالي، وشاركوا في الحركة المكرسة لتعزيز نمط حياة صحي ومناسب أكثر للجميع”.

وقال “راشد ناصر آل علي“، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى، ورئيس لجنة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي: “تمثل النساء ركيزة مهمة في اتحاد ألعاب القوى لأنها تعد قيمة مضافة تسهم في تقوية المنافسات والمشاركة بالنيابة عن الإمارات العربية المتحدة في المنتديات الأجنبية، وفقًا لتوجيهات القيادة الحكيمة لرئيس الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى، اللواء الدكتور “محمد المر”، الذي يحرص على تمكين المرأة وتحقيق الأهداف الوطنية.”

وأضاف: “تعد فكرة “سباق دبي لجري السيدات” المقبل رائعة، ومؤشرًا واضحًا لجهود مجلس دبي الرياضي الذي يمثل نماذج مشرفة ساهمت في تحويل دبي إلى منصة عالمية لاستضافة الفعاليات الدولية والمجتمعية.”

بالتماشي مع مهمة “سباق دبي لجري السيدات” لتمكين المرأة، تعد هذه الفعالية، مع الفعالية المؤخرة التي نظمت في عالم “مدهش” من 4 حتى 13 أغسطس، فصلًا متميزًا من سلسلة حملات مشوقة دامت عامًا كاملًا، وبلغت ذروتها في أكبر فعالية على الإطلاق تمثلت في “سباق دبي لجري السيدات” الذي سيقام في 5 نوفمبر 2023 في “دبي فيستيفال سيتي مول”. يحتفل “سباق دبي لجري السيدات” بالنساء المتعددة الثقافات والممكنات في المنطقة، وقد عملت على تنظيمه مجموعة “بلان بي”، بالتعاون مع اتحاد الإمارات لألعاب القوى، ومجلس دبي الرياضي، ولا يزال يشهد نموًا متميزًا على مدى السنوات.

ابقوا على اطلاع وتابعوا صفحات “سباق دبي لجري السيدات” على مواقع الواصل الاجتماعي التالية @thedubaiwomensrun، والشريك الرياضي @uformuae، ومضيف الفعالية @dubaifestivalcitymall.

Share