تنقل المسافرين في رحلة استثنائية مع حقائب الأمتعة الفريدة المصنوعة من الألومنيوم: “بوس” و”سامسونايت” تطلقان حملة “المغادرون” الترويجية الجديدة

تنقل المسافرين في رحلة استثنائية مع حقائب الأمتعة الفريدة المصنوعة من الألومنيوم: “بوس” و”سامسونايت” تطلقان حملة “المغادرون” الترويجية الجديدة

أثمر التعاون بين العلامتين التجاريتين الرائدتين بوس و سامسونايت عن إطلاق حملتهما الترويجية الجديده والتى تهدف إلى إستقطاب المسافرين في رحلة استثنائية مع مجموعة من حقائب الأمتعة المميزة والمصنوعة من الألومنيوم.
تحت عنوان ” المغادرون” تسلط الحملة الترويجيه الضوء على مجموعة الأمتعة الفريدة من بوس و سامسونايت و التي تتميز بالشغف الممزوج بالجودة العالية، والإبتكار، والتصميم الخالد مع لمسة فريدة من نوعها.
وتم تسليط الضوء على هذه الحملة بطريقة مبتكرة بفضل المجموعة المصممة خصيصًا، حيث لا يصعد المسافرون المتأنقون على متن طائرة كما هو متوقع، بل على متن حقيبه كبيرة الحجم، مما يلقى الضوء على الإمكانيات اللا محدودة لهذا التعاون الفريد، حيث تمزج حقائب بوس و سامسونايت بين أناقة التصميم وفاعلية الأداء لتتيح للمسافرين تجربة متعة وعفوية السفر بجرأة وثقة.

إن تصميم مجموعة الحقائب الجديدة من بوس وسامسونايت يتناغم بسلاسة مع أحدث إصدارات بوس والمتوافقة مع نهج بوس فى تصميماتها الذى يتسم بالإستقلالية و التصميم الراقي.
تم تصميم مجموعة حقائب بوس و سامسونايت خصيصا للمسافرين من عشاق مواكبة الموضة، أولئك الذين لديهم شغف الاستكشاف، وفى نفس الوقت لا يقبلون التنازل عن الأناقة .
هذا وقد تم تصنيع مجموعة حقائب بوس و سامسونايت الأنيقة من الألومنيوم عالي الجودة والمزخرف بشعار بوس المميز بطريقة الأكسدة، حيث تتضمن هذه العملية الدقيقة النقش بدرجتين من اللون الأسود بدرجتين مختلفتين و لكن متناغمتين مما يضفي علي المجموعة لمسة نهائية فريدة تدوم طويلا. كما تتميز البطانة الداخلية للمجموعة بالنعومة واللون الجملي الأيقوني لمنتجات بوس مزيناً بعلامة بوس بشكل أنيق .
وتتيح الأقسام الواسعة للحقيبة مع فواصل تعبئة قابلة للتعديل، للمسافرين تنظيم أمتعتهم بسهولة ويسر، ومن أجل تعزيز المظهر الخارجي تم إضافة مقابض جلدية تحمل شعار العلامتين التجاريتين،وسوف تتوفر مجموعة الحقائب الجذابة باصدار محدود من خلال بعض متاجر مختارة من بوس وسامسونايت داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى المواقع الإلكترونية الخاصة بهما.
وستوفر المجموعة إختيارات من بين أربعة نماذج، بما في ذلك حقيبة المقصورة و حقيبتى سفر بمقاسين مختلفين بالإضافة إلى صندوق للأمتعة.
في هذه المناسبة قال كايل جيندرو، الرئيس التنفيذى لشركة سامسونايت:
” نشعر بالحماس الشديد للتعاون مع علامة بوس التجارية حيث تلتزم كلتا العلامتين بتقديم منتجات عالية الكفاءة تم تصميمها و تصنيعها من خلال أبحاث شاملة وجودة استثنائية، وهندسة، وحرفية.”
من جانبه قال شاهين جميل، الرئيس التنفيذى لشركة سامسونايت – الشرق الأوسط :
“نحن متحمسون للغاية لإطلاق هذا التعاون بين عملاقي السوق في مجالاتهما الخاصة الذين يتميزون بالأناقة والإبتكار والإهتمام بدقة التفاصيل والجودة العالية.”

Share