يانغو درايف تضيف سيارات تسلا سايبر تراك لأسطولها في الإمارات العربية المتحدة

يانغو درايف تضيف سيارات تسلا سايبر تراك لأسطولها في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يوليو 2024 – أضافت يانغو درايف، خدمة تأجير السيارات والتي تعتبر جزءاً من مجموعة يانغو العالمية الرائدة للحلول التكنولوجية، سيارات تسلا سايبر تراك إلى أسطول المركبات التابع لها، وهو الأسطول الأكبر في دبي. يمكن للمستخدمين الآن استئجار هذه السيارات الكهربائية المبتكرة ببضع نقرات فقط عند التسجيل على تطبيق يانغو.
تقدم يانغو درايف الآن طرازين من سيارات تسلا سايبر تراك الكهربائية – سايبر الدفع الرباعي وسايبر بيست. يشتهر الطرازان بالتصميم المستقبلي، الأداء العالي، هيكل خارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ، زجاج أمامي مقاوم للكسر والقدرة على استيعاب ما يصل إلى خمسة أشخاص بالغين. تأتي هذه الإضافة إلى أسطول مركبات يانغو درايف في أعقاب إضافة شرطة دبي الشهر الماضي لسيارات تسلا سايبر تراك إلى أسطول الدوريات الفاخر لتعزيز الوجود الأمني في المواقع السياحية.
تتميز سيارة سايبر الدفع الرباعي بقدرتها على الانطلاق من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.1 ثانية فقط، لتقطع أكثر من 755 كم. من ناحية أخرى، يمكن لطراز سايبر بيست الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في 2.7 ثانية فقط، وتصل سرعته القصوى إلى 200 كيلومتر في الساعة، وتقطع بطاريات السيارة المشحونة بالكامل أكثر من 705 كم. بفضل ميزة التوجيه والملاحة الآلية والتوجيه من الخلف، سيحصل العملاء على تجربة لقيادة سيارة رياضية تتميز بدوران أفضل من معظم سيارات السيدان.
يمكن للمستخدمين استئجار سيارات سايبر تراك لأي مدة، بدءاً من يوم واحد، وبأسعار يومية تبدأ من 2,800 درهم إماراتي، حسب الطراز، مع توفر خيارات التوصيل والاستلام الشخصي. لاستئجار سيارات سايبر تراك، يجب ألا يقل عمر المستأجر عن 23 عاماً وأن يكون لديه خبرة قيادة لمدة عام واحد على الأقل مع رخصة سارية المفعول.

بالإضافة إلى ذلك، ولتوفير تجربة سايبر تراك مميزة للسكان في دبي، تنظم يانغو درايف مسابقة على قناتها صفحة إنستغرام الخاصة بالشركة حتى 2 أغسطس، للفوز باستئجار وقيادة سيارة سايبر تراك تسلا لمدة 4 ساعات. يتعين على المشاركين متابعة حساب يانغو درايف، وذكر صديقين في قسم التعليقات، ومشاركة المسابقة على قصصهم. سيتم إجراء سحب إلكتروني في الأسبوع التالي والإعلان عن الفائز.
شهدت خدمة يانغو درايف زيادة ملحوظة في الطلب بلغت 70 ضعفاً عبر جميع فئات المركبات، مما يعكس الرغبة المتزايدة لقيادة المركبات الأكثر حداثة في دبي. تتواءم إضافة طراز سايبر تراك من تسلا مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح رائدة عالمياً في مجال التنقل الذكي المتعدد الوسائط بحلول عام 2030 من خلال الاستراتيجية الوطنية للنقل الذكي. ومع توقع ارتفاع الطلب على المركبات الكهربائية بنسبة 30% في الإمارات العربية المتحدة بحلول عام 2028، تقدّم سايبر تراك تجربة قيادة مميزة وفرصة للتفاعل مع أحدث التطورات في تكنولوجيا السيارات. تؤكد هذه الخطوة التزام يانغو درايف بتعزيز ودعم النمو في مختلف مجالات التنقل والسياحة والنقل المستدام.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زياة الموقع الإلكتروني https://drive.yango.com أو تنزيل تطبيق يانغو من غوغل بلاي أو متجر آبل.

Share